المنتديات الشاملة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

افضل مكتب تمريض منزلي في مصر

اذهب الى الأسفل

جديد2 افضل مكتب تمريض منزلي في مصر

مُساهمة من طرف سحر م على 2022-12-20, 19:22

كيف تستعد لزيارة الطبيب المنزلية؟
دكتور كشف منزلي هناك العديد من الحالات التي تحتاج إلى عناية طبية لكنها لا تستطيع الخروج من المنزل لدواعي المرض أو عدم توافر الإمكانيات والتجهيزات الخاصة للانتقال إلى طبيب أو مستشفى،خاصة في حالات كبار السن نظراً لوضع المريض الصحي الجسدي والنفسي، وعدم القدرة على تحمل الانتظار لفترات طويلة قد تمتد إلى ساعات فى العيادات، ولتجنب التعرض لخطر العدوى من المرضى الآخرين، ومن هنا نشأت فكرة عمل زيارات طبية منزلية.
وحرصاً من فريق دكتوركير على جودة الخدمة المقدمة واستفادة المريض من الزيارة الطبية إلى أقصى درجة ممكنة، نقدم لكم بعض النصائح الهامة لاتباعها عند الاستعداد لاستقبال زيارة طبية بالمنزل فيما يلي:
· توفير بيئة هادئة وجو ملائم للكشف بعيداً عن الضجيج أو الإزعاج.
· الحرص على عدم وجود أطفال أثناء الكشف لضمان عدم التشتت والاحترافية.
· توفير مكان مناسب للكشف على للمريض.
· عمل قائمة بالأشياء التي يريد المريض مناقشتها الطبيب مثل الأعراض التي يشعر بها، وأماكن الشعور بالألم، والأسئلة التي يود طرحها عليه.
عمل اشعه فى المنزل عمل قائمة بالأدوية التي يتناولها المريض — إن وجدت — بشكل دائم أو التي تم استخدامها كمسكنات سواءً عمل اشعه فى المنزل بوصفة طبية أو بدون.
· توفير كافة الوثائق الطبية والتقارير والأشعة ونتائج التحاليل السابقة.
بماذا تتميز خدمة الزيارات الطبية المنزلية؟
1- توفير عناء ومشقة البحث عن الطبيب ذي التخصص والخبرة المناسبة لحالة المريض من خلال الطبيب المعني بتقديم الخدمة، والذي يلتزم بالزيارة الطبية المنزلية في الوقت والمكان المحددين، ويشمل ذلك جميع التخصصات بما فيها دكتور كبار السن كشف منزلي.
2- استخدام أفضل الأدوات والأجهزة الطبية الحديثة المتنقلة بالمنزل للتشخيص الدقيق.
3- الخصوصية الكاملة والراحة التامة للمريض نظراً لتواجده في منزله بعيداً عن الإجهاد وإزعاج العيادات.
4- الوقاية من الأمراض الناتجة عن الاختلاط، حيث أن زيارة دكتور كشف منزلي تعني ابتعاد المريض والحفاظ عليه عن احتمالات العدوى التي قد تحدث أثناء زيارة العيادات والمستشفيات.
مكتب تمريض منزلي تضم دكتوركير نخبة متميزة من أطباء المستشفيات الجامعية ومدرسي كليات الطب المتميزين والأخصائيين والاستشاريين ممن لهم تاريخ طويل معتمد في مجال الطب في مصر والدول العربية و الأجنبية، والذين يشهد لهم جميع المرضى والمتعاملين في المجال الصحي بالكفاءة والأمانة؛ حيث نحرص على ضم أكبر قدر ممكن من الأطباء المتمرسين الحاصلين على الشهادات العلمية من مصر والخارج في مختلف التخصصات حتى المستحدث منها، والذين يلتزمون بمراعاة حقوق المرضى الموثقة عالمياً من قبل منظمة الصحة العالمية، والوفاء بكل ما تمليه عليهم التزاماتهم الأخلاقية.

سحر م على
عضو جديد
عضو جديد

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 12

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى