المنتديات الشاملة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برنامج مراقبة الأجهزة على الشبكة ورؤية الشاشات الموجودة

اذهب الى الأسفل

جديد2 برنامج مراقبة الأجهزة على الشبكة ورؤية الشاشات الموجودة

مُساهمة من طرف dailyeg 2022-06-18, 16:19

برنامج مراقبة الأجهزة على الشبكة ورؤية الشاشات الموجودة
يبحث الكثير من الأشخاص عن برنامج مراقبة الأجهزة على الشبكة، ورؤية الشاشات الموجودة خصوصًا في الفترة الأخيرة بعد انتشار الهاكر بين الأشخاص. وقيام بعض الهاكر بالتجسس على الناس من خلال الواي فاي أو من خلال الفيس بوك، لذلك نجد أن الكثير من الأشخاص يبحثون عن برنامج يثقون فيه من أجل حماية معلوماتهم الشخصية. محتويات المقال [ عرض ] برنامج مراقبة الأجهزة على الشبكة ورؤية الشاشات الموجودة يحتاج  كل شخص إلى برنامج مراقبة الأجهزة على الشبكة ورؤية الشاشات الموجودة.

برنامج مراقبة الأجهزة على الشبكة ورؤية الشاشات الموجودة
حيث نجد أن الكل يقوم باستخدام النت فتوفيرًا للمال يتجه الناس بعمل شبكة واي فاي في حين يجد المستخدم قيام أحدهم باختراق شبكته مع استخدام النت المخصص له. ولا يعرف كيف يحمي نفسه من ذلك، وهنا سوف نقدم مجموعة من البرامج التي تستخدمها من أجل حماية معلوماتك، و نوضحها من خلال ما يلي: برنامج OCinga يعتبر من أفضل البرامج التي يتم استخدامها كبرنامج مراقبة الأجهزة على الشبكة، ورؤية الشاشات الموجودة، حيث يقوم مراقبة الشبكة التي تقوم باستعمالها بفعالية كبيرة، حيث نقوم بتوضيح بعض المميزات التي تخص البرنامج من خلال ما يلي: لا يحتاج إلى إنترنت كبير من أجل أن يتم تثبيته.

برنامج مراقبة الأجهزة على الشبكة ورؤية الشاشات الموجودة
لا يشغل مساحة كبيرة في حالة قمت باستخدامه على الكمبيوتر او الموبايل. يتيح لك مراقبة الشبكة التي تستعملها في الإنترنت، وتعرف من خلاله حجم الإنترنت الذي قمت باستهلاكه مع حجم النت المتبقي لك. يقوم بتنبيهك في حالة محاولة أحدهم أن يقوم باختراق شبكتك فتقوم على الفور بتغيير الكلمة إلى كلمة أقوى. يقوم بتوفير النت الخاص بك، وينبه المستخدم إلى التطبيقات التي يقوم بتشغيلها فتقوم باستهلاك نت أكثر. شاهد أيضًا: كيف استطيع منع صاحب الشبكة من معرفة المواقع التى تتصفحها؟ عيوب برنامج OCinga بالرغم من مميزات برنامج OCinga إلا أنه توجد بعض الأضرار التي لابد من توضيحها من خلال ما يلي: بالرغم من اعتبار OCinga برنامج مراقبة الأجهزة على الشبكة، ورؤية الشاشات الموجودة.   إلا أنه يقوم بإحداث تلف في الجهاز الذي يتم تثبيت عليه البرنامج سواء كان كمبيوتر أو موبايل. كما يجد المستخدم توقف برنامج OCinga فجأة دون وجود سبب واضح. يتطلب الكثير من البيانات الشخصية التي من الممكن أن تسهل من حدوث التجسس على بيانات المستخدم. اشتكى بعض الأشخاص الذين قاموا باستخدام البرنامج من عدم توافر الحماية اللازمة التي يريدونها في حماية واي فاي.

dailyeg
عضو أساسي
عضو أساسي

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 501

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى