المنتديات الشاملة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواصلات في بريطانيا

اذهب الى الأسفل

جديد2 المواصلات في بريطانيا

مُساهمة من طرف dailyeg 2022-05-12, 13:56

المواصلات في بريطانيا
هل المعيشة في المملكة المتحدة مكلفة؟ وما هو متوسط الاسعار في لندن؟ قد يكون هذا واحدًا من أهم الأسئلة الأساسية التي تساعد المرء في اتخاذ قراره بشأن الانتقال إلى بريطانيا. إذا كنت تفكر في الهجرة إلى بريطانيا العظمى، فقد تكون مهتمًا بالتعرف على متوسط تكلفة المعيشة في بريطانيا ومتوسط الاسعار في لندن. في الواقع يختلف متوسط تكاليف المعيشة في المملكة المتحدة بشكل كبير داخل وفيما بين إنجلترا وأيرلندا واسكتلندا وويلز. يرجى الاطلاع على المعلومات التالية لمعرفة تفاصيل أكثر حول متوسط النفقات في دول المملكة المتحدة، بما في ذلك متوسط تكاليف الغذاء والسكن وغيرها من الأسعار الأخرى للسلع والخدمات الأساسية.
المواصلات في بريطانيا
هل المعيشة في المملكة المتحدة مكلفة وما هو متوسط الاسعار في لندن؟
باعتبارها إحدى الدول المتقدمة للغاية والتي تتمتع بدرجة عالية من الرخاء والديمقراطية والليبرالية، فإن المملكة المتحدة أغلى من العديد من البلدان الأخرى في آسيا وإفريقيا وأمريكا الجنوبية. ومع ذلك فإن متوسط تكاليف المعيشة في دول المملكة المتحدة يقارب، وفي بعض الحالات يقل عن، تكاليف المعيشة في العديد من الدول الأوروبية الأخرى.
الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار عند التفكير في متوسط النفقات في دول المملكة المتحدة (أي متوسط تكاليف المعيشة في المملكة المتحدة) هي ما يلي:
متوسط تكلفة الإيجار (السكن).
متوسط تكلفة الغذاء (أسعار البقالة).
النقل.
المواصلات في بريطانيا
الرعاية الصحية
يتمتع المقيمون في المملكة المتحدة برعاية صحية مجانية، وهي تغطي تكاليف العلاج بالمستشفيات والجراحات الخاصة ورعاية حديثي الولادة.
مع وجود بعض الاستثناءات للشباب وأصحاب الدخول المنخفضة، يجب على المقيمين في المملكة المتحدة دفع تكاليف خدمات الرعاية الصحية المتعلقة بطب العيون والأسنان، وكذلك تغطية التكلفة الأساسية للوصفات الطبية؛ والمقدرة بمبلغ 9.15 جنيهات إسترلينية لكل دواء (بينما في ويلز تتم تغطية تكاليف الوصفات الطبية للأدوية بالكامل من قبل هيئة الخدمات الصحية الوطنية (NHS) في ويلز). (اضغط هنا لمزيد من المعلومات حول تكاليف الرعاية الصحية في المملكة المتحدة).
المواصلات في بريطانيا
وسائل النقل
المملكة المتحدة لديها شبكة نقل عام تحظى بتمويل حكومي كبير، والتي تتضمن الحافلات وخدمات السكك الحديدية الخفيفة والثقيلة. كما تنشط سيارات الأجرة وشركات خدمات نقل الركاب في جميع أنحاء البلاد.
تتحدد تكلفة التنقل عبر شبكة مترو أنفاق لندن حسب المنطقة (أين تكمن وجهتك وما مدى المسافة إلى هذه الوجهة) وكذلك الوقت (في أوقات الذروة أم في غير أوقات الذروة).
الشخص البالغ الذي يتنقل في العاصمة داخل المنطقة 1 (وسط لندن) من المتوقع أن يدفع حوالي 2.20 جنيه إسترليني مقابل رحلة في اتجاه واحد؛ تبلغ تكلفة بطاقة التنقل السنوية للبالغين للمشاوير غير المحدودة داخل المنطقة 1 والمنطقة 2 وعبرهما 1,444 جنيهًا إسترلينيًا – أو 120 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر الواحد.
تكلف حافلات لندن في المتوسط 1.50 جنيهًا إسترلينيًا لجميع الرحلات. لن ينفق ركاب الحافلات أبدًا أكثر من 4.50 جنيهات إسترلينية في اليوم، بغض النظر عن مسافة أو مدة رحلتهم.

dailyeg
عضو متطور
عضو متطور

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 444

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى