المنتديات الشاملة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتجع فيرا الطائف

اذهب الى الأسفل

جديد2 منتجع فيرا الطائف

مُساهمة من طرف dailyeg 2022-02-15, 15:03

منتجع فيرا الطائف
بعد دخولها بوابة الاستثمار المتنوع من أوسع بواباتها وبناء مدينة الورود ، أصبحت الطائف من أهم الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية والخليج ، ويعتبر منتجع فيرا الطائف من الأماكن التي يحظى بها الكثير من الثناء من جميع السائحين والزائرين ، سواء بالنسبة للتقسيم الرائع للمنتجع أو تعدد خيارات الإقامة وكذلك للخدمات المتنوعة التي تلبي جميع متطلباتك سواء كنت في رحلة عائلية أو عمل أو حتى شهر عسل.
تتعدد الأماكن والمعالم السياحية في الطائف بشكل عام ، فهي من أجمل المدن السياحية السعودية ، وتقع العديد من تلك المعالم بالقرب من مركز فيرا السياحي الطائف وعلى بعد كيلومترات قليلة ، ومن أهم هذه المعالم :

منتجع فيرا الطائف
حديقة المدبع: تقدم عدد كبير من البرامج الترفيهية ، ومسارات للمشي ، واستراحات بها مطاعم وغيرها ، لتكون نزهة عائلية متكاملة ترضي جميع الرغبات.
حديقة الملك فيصل: وهي من أهم مناطق الجذب الترفيهية في الطائف ، وتبعد عن منتجع فيرا مسافة 16 كيلومترًا فقط ، وتحتوي على ألعاب ومسابح وممرات للمشي وغيرها من الخدمات المتنوعة التي تجعلها من أكثر الأماكن ازدحامًا من قبل زوار مدينة الطائف.
سوق عكاظ: من أجمل الأسواق الشعبية وتنوعها في المدينة ، ويمكنك شراء كل ما تحتاجه بأسعار مناسبة ، ويبعد عن منتجع فيرا 18 كم فقط.

منتجع فيرا الطائف
سفاري الطائف - يبعد الجبل 4 كم فقط عن المنتجع ، ويتوفر عشاق الأجواء الصحراوية الطبيعية لمن يحبون الأجواء الطبيعية للصحراء بأجمل الإطلالات على البحيرة والحدائق وأضواء المدينة.
منطقة الهدا: وهي من الاماكن التي يجب زيارتها وسط الطبيعة في الطائف وتقع على الطريق الدائري الاول اشهرها التلفريك الذي ينقلك من قمة جبل الهدا الى القاعدة. جبل كارا بمسافة 4 كم ، كما توجد غرف تزلج ومطاعم ومجموعة متنوعة من المحلات التجارية.
منطقة الشفاء: قد تكون بعيدة بعض الشيء عن منتجع فيرا ، لكنها من الأماكن الرائعة التي تستحق الزيارة. تقع على ارتفاع 2500 متر فوق مستوى سطح البحر. وتتميز بالوديان الخصبة ومزارع الفاكهة والورود والخضروات ، كما تشتهر بصناعة أفخم أنواع العطور ، وتبعد عن الطائف 28 كيلو مترًا وهي منطقة مزدحمة للغاية في فصل الصيف.

dailyeg
عضو أساسي
عضو أساسي

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 501

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى