المنتديات الشاملة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشركات الناشئة

اذهب الى الأسفل

جديد2 الشركات الناشئة

مُساهمة من طرف dailyeg 2022-01-09, 09:35

الشركات الناشئة
أعيش قبالة سواحل كاليفورنيا وأرى رواد الأعمال في نمط الحياة مثل راكبي الأمواج والغواصين الذين لديهم ألواح تزلج على الماء أو متاجر الغوص ، أو يعلمون الغطس والغطس لتغطية نفقاتهم ، ويمكنهم القيام بالمزيد من الغطس.
 شركة عائلية صغيرة
مثل جميع رواد الأعمال في Silicon Valley ، يعملون بجد لتوظيف موظفين محليين أو عائلات. نادرًا ما تكون الشركات الصغيرة مربحة ، لكن ريادة الأعمال التجارية الصغيرة ليست مصممة لتكون قابلة للقياس ، لكن المالكين يريدون منهم إدارة أعمالهم الخاصة ودعم الأسرة ، ولكن بشكل عام تمثل هذه الشركات أكثر من أي نوع آخر من الأعمال. "ريادة الأعمال" وإنشاء محلي وظائف.
شركات في وادي السيليكون
تم تصميم هذه الشركات الناشئة لتكون قابلة للتطوير ، وغالبًا ما تشكل هذه الشركات القابلة للتطوير مجموعات من التجمعات المبتكرة والإبداعية (وادي السيليكون ، شنغهاي ، نيويورك ، بوسطن ، إسرائيل ، إلخ). تشكل هذه الأنواع من الشركات أيضًا نسبة مئوية صغيرة من الأنواع الستة ، ولكن لأن عوائدها المرتفعة جذابة لجميع أصحاب رؤوس الأموال ووسائل الإعلام.
الشركات المصممة للبيع والشراء بسرعة

الشركات الناشئة
الهدف من هذه المشاريع ليس بناء مشروع بقيمة 1،000،000 دولار ، ولكن بيع أكبر شركة مقابل 5،000،000 دولار إلى 50 مليون دولار.
التغييرات في اتجاهات العملاء والتقنيات الجديدة والتشريعات والمنافسين الجدد ، إلخ. يمكنهم دفع الشركات الكبيرة لاختراق الابتكارات وإجبارهم على إنشاء منتجات جديدة تمامًا وبيعها لعملاء جدد في أسواق جديدة مثل Google و Android.
المؤسسات الاجتماعية
على عكس الشركات الناشئة القابلة للتطوير ، فإن هدف هذه الشركات هو جعل العالم مكانًا أفضل ، وليس الحصول على حصة في السوق أو توليد ثروة لمؤسسيها.
يكتب بلانك أن إسرائيل فقط هي التي تمكنت من بناء نسخة ناجحة ودائمة من وادي السيليكون ، ولديها أيضًا قائمة بالهيئات الحكومية التي يمكنها دعم أنواع مختلفة من الأعمال. لا يركز بلانك كثيرًا على دور الثقافة ، لكن وادي السيليكون قد نما إلى العديد من الانقسامات ، ولدى رواد الأعمال في وادي السيليكون فرصة جيدة للنجاح.

لكن في الثقافات الأخرى ، يكون الفشل أمرًا سيئًا للغاية ، ولا يملك سوى عدد قليل من رواد الأعمال فرصة أخرى ، مثل تصدير نظام تمويل ، ومركز نمو (حاضنة) والتدريب في وادي السيليكون ، وهو نظام فعال ليس بالأمر السهل ، ولكن تصدير الثقافة فقط. إنه أمر صعب للغاية ، ولعل أهم شيء لا يسمح لوادي السيليكون بفقدان تاجه لمناطق أخرى هو أن يعاني من هزائم ضخمة.
للمزيد زورونا على بيت حواء

dailyeg
عضو أساسي
عضو أساسي

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 501

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى