المنتديات الشاملة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ما هي اسعار تصميم التطبيقات في السعودية؟

اذهب الى الأسفل

جديد2 ما هي اسعار تصميم التطبيقات في السعودية؟

مُساهمة من طرف dailyeg 2021-11-09, 13:51

ما هي اسعار تصميم التطبيقات في السعودية؟ سؤال قد يطرحه الكثير ممن يرغبون في إنشاء المشاريع الإلكترونية، فقد تُقرر إنشاء متجر إلكتروني مثلًا لكنك تقلق بشأن الأسعار، ففي بداية إنشاء المشروع أنت بحاجة لرأس مال كبير لتوفير متطلبات المشروع.. فهل يستحق إنفاق جزء من رأس المال في تصميم تطبيق جوال على الأيفون أو الأندرويد؟


اسعار تصميم التطبيقات في السعودية
أسعار خدمات تصميم تطبيقات الجوال في المملكة العربية السعودية ليست مُوحَّدة، فكل شركة تضع تسعيرة مُحددة تلائم جودة تنفيذها للمشاريع وخبرتها في سوق العمل بالمقارنة مع منافسيها، وغالبًا ما تتحدد تلك الأسعار استنادًا إلى نوع التطبيق فهل هو مُصمم للجوالات التي تعمل بنظام الاندرويد أم الأيفون، بالإضافة إلى حجم البيانات وعدد صفحات التطبيق، إلى جانب نوع نشاطتك التجاري فمثلًا أسعار تطبيقات المتاجر الإلكترونية تختلف عن أسعار تطبيقات الشركات العادية.

ما هي أهم خطوة في تصميم التطبيق الإلكتروني؟
دراسة الجدوى هي أهم خطوات تصميم التطبيقات الإلكترونية، فينبغي لك دراسة الأرباح المتوقعة من إنشاء التطبيق وتقدير النفقات والأرباح لتتمكن من تفادي أي خسائر مالية، ذلك بالإضافة إلى ضرورة دراسة السوق والمنافسين لكي تتمكن من معرفة نقاط ضعفهم وقوتهم فتستغلها لمصلحة مشروعك.

وتأتي الخطوة الأخيرة وهي اختيار شركة خبيرة تُقدم أفضل اسعار تصميم التطبيقات في السعودية لتساعدك في رحلة تصميم تطبيقك الإلكتروني، وعندها لن تجد أفضل من شركة النور أون لاين لمشاركتك تلك الرحلة في تصميم التطبيق الإلكتروني الخاص بك.

dailyeg
عضو متطور
عضو متطور

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 444

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى