المنتديات الشاملة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بطاقات الائتمان المزيفة كيفية استخدامها والحصول عليها

اذهب الى الأسفل

جديد2 بطاقات الائتمان المزيفة كيفية استخدامها والحصول عليها

مُساهمة من طرف dailyeg 2021-06-14, 11:57

بطاقات الائتمان الوهمية


 تقني نت: أصبح العثور على أرقام بطاقات الائتمان مشكلة منتشرة في العصر الحديث ، والسبب في ذلك أن المواقع والألعاب تطلب من مستخدميها إدخال رقم بطاقة الفيزا ليتمكن المستخدم من تسجيل الدخول إلى الموقع أو الألعاب. .

وبالطبع ، فإن غالبية مستخدمي هذه المواقع والألعاب هم من الأطفال ، وفي كثير من الأحيان لا تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ، لذلك في هذا العمر لا يمكنهم الحصول على بطاقات الائتمان الخاصة بهم. هذه المشكلة هي عقبة أمام هذا. فئة المستخدمين التي تشكل عددًا كبيرًا من الأشخاص.


بطاقات الائتمان الوهمية


مخاوف بشأن إدخال رقم بطاقة ائتمان التأشيرة الخاصة بك

كما أوضحنا أن معظم من يحاول الدخول إلى هذه المواقع والألعاب هم أطفال لا يملكون بطاقات ائتمان ، وعلاوة على ذلك ، فإن معظم هذه الألعاب والمواقع عند استخدامها لأول مرة لا تعرف شيئًا عنها.

حيث أن هذا الموقع يتطلب منك إدخال رقم بطاقة ائتمان مما قد يتسبب في العديد من المشاكل الخطيرة لحامل البطاقة وحسابه ، لأن هناك العديد من المواقع التي تقوم بالاحتيال على حاملي البطاقات وتسرق حساباتهم المصرفية.

الحل الأنسب للتغلب على هذه المشكلة هو استخدام بطاقة ائتمان مزيفة ، وليس ما يسمى بتأشيرة الشحن الوهمية ، والتي تتيح للمستخدم الحصول على العديد من المزايا ، بما في ذلك تسجيل الدخول إلى المواقع التي تتطلب إدخال رقم بطاقة الائتمان.

ماذا يعني تحميل تأشيرة وهمية؟

كما ذكرنا أن بطاقة فيزا كارد المحملة الوهمية هي الحل الأمثل للتغلب على مشكلة الوصول إلى المواقع والألعاب. في ألعاب مثل Fortnite و Free Fire و PUBG الشهيرة ، تجد أن المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا غير متاحين. للحصول على الهدايا التي تقدمها اللعبة طالما تم إدخال رقم التأشيرة مقابل رسوم ، وهذا هو سبب استخدام تأشيرة وهمية.

تحل التأشيرة المزيفة التي يتم تحصيلها أيضًا مشكلة تسجيل الدخول إلى مواقع شهيرة مثل Netflix أو الحصول على حساب باي بال.


بطاقات الائتمان الوهمية


طريقة مضمونة لجمع رقم تأشيرة مزيف

قد يعتقد البعض أن هذا أمر معقد وصعب ، لكنه في الواقع أمر سهل للغاية وبسيط. لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد للحصول على تأشيرة وهمية ، والتي يمكن استخدامها لشراء أو تنشيط الحسابات والوصول إلى المواقع والألعاب. .

في البداية ، قم بتسجيل الدخول إلى أحد المواقع التي تنشئ تأشيرة وهمية ، وهذه المواقع تنشئ أكثر من 500 رقم تأشيرة وهمي للمستخدم.

بعد الحصول على هذا المبلغ من أرقام التأشيرات الوهمية ، فإن الخطوة الثانية هي التحقق من هذه الأرقام من خلال موقع التحقق من التأشيرة الوهمي ، وبهذه الطريقة ، أرقام التأشيرات المزيفة التي يتم تحصيلها والمصالحة لاستخدامها وأرقام وثائق التأشيرة المزيفة التي هي لم ترسل. حيث يقوم البرنامج بعملية الفحص هذه وما عليك فعله فقط انتظار النتائج.

بمجرد أن يقدم الموقع النتائج المطلوبة تصل الخطوة الثالثة والأخيرة وهي معرفة كيفية استخدام التأشيرة المزيفة بشكل صحيح حتى لا يرفضها الموقع.

dailyeg
عضو متطور
عضو متطور

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 251

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى