المنتديات الشاملة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قرار بشأن إيقاف العمرة للمواطنين والمقيمين بسبب كورونا من السعودية

اذهب الى الأسفل

جديد2 قرار بشأن إيقاف العمرة للمواطنين والمقيمين بسبب كورونا من السعودية

مُساهمة من طرف dailyeg في 2020-03-07, 01:21

صرحت المملكة العربية السعودية من خلال بيان قامت بطرح وزارة الداخلية بأن اللجنة الطبية تقوم بمتابعة مستجدات الوضع بشأن انتشار فيروس كورونا فتم من خلال البيان بأنه يتم إيقاف العمرة بشكل مؤقت للمواطنين والمقيمين في المملكة.

تفاصيل قرار بشأن إيقاف العمرة للمواطنين بسبب كورونا في السعودية:
كما أنه تم العمل بالفعل على مراجعة ذلك القرار قبل طرحه ويتم إيقاف العمل ويتماشى ذلك القرار مع الإجراءات الوقائية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية من أجل تفليل انتشار الفيروس ويتم توفير أقصي درجات الحماية والسلامة لجميع المواطنين المقيمين في السعودية والمواطنين من خارج المملكة.

وتعمل حكومة المملكة العربية السعودية على دعم الجهود العالمية وجهود منظمة الصحة العالمية من أجل انتشار فيروس كورونا والقضاء عليه حيث أنه تم تعليق العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف بشكل مؤقت من خارج المملكة.


 
ويكون ذلك القرار متعلق بالتأشيرات السياحية للقادمين من جميع الدول التي يشكل انتشار فيروس كورونا الذي قد يشكل خطر على المواطنين سواء السعوديين أو مواطنين دول مجلس التعاون من أجل التنقل من وإلى المملكة.

ويكون ذلك القرار الوقائي من أجل الإجراءات الاحترازية من قبل المملكة للحد من انتشار وباء فيروس كورونا حيث يتم منعه من الوصول إلى الحرمين الشريفين من أجل مسألة تأمين المواطنين من جميع الأماكن داخل المملكة العربية السعودية وخارج المملكة أيضا.

المصدر: https://muhtwaplus.com/category/world/

dailyeg
عضو جديد
عضو جديد

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 7

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى