دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء
صفحة 1 من اصل 1
دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء
نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )
بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي
الأداء المتميز في خدمة العملاء
يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب
أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...
أ / فاطمة كريم
جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201020877915
البريد الإلكتروني : fatma@benaaitc.com
الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب
كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
( والتي يتم تنفيذها على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين في مجال التدريب )
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي. |
──────────────────────────
» البرامج التدريبية في مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء «
◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈
محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق
البيع الإستشاري والرقمي
المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية
مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال
خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية
الابداع في المبيعات وادارة حسابات كبار العملاء
المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات
إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول
أسس التسويق الإلكتروني
الأخصائي المعتمد في التسويق
إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة
تسويق الخدمات المالية
التخطيط الإستراتيجي للتسويق أدوات حديثة لتوقع وتتبع قوى السوق
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
إستراتيجيات تسويق الخدمات
التسويق الإلكتروني
التقنيات الجديدة لشحذ وتطوير مهارات موظفي المبيعات
الترويج الفعال للمنتجات المصرفية
كيفية إعداد بحوث التسويق
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة
التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية
إعداد مديري التسويق والمبيعات
إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي
الإدارة الفعالة للتسويق
الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي
مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
الذكاء التسويقي أبعاده - محاوره – تطبيقاته
الأداء المتميز في خدمة العملاء
──────────────────────────
» كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية «
◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈
الإدارة والقيادة وتطوير الذات | المحاسبة والإدارة المالية | البنوك والقطاع المالي
القانون وإدارة العقود | الهندسة الكهربائية | الهندسة الفنية والصيانة
سلامة الغذاء | الخدمات الصحية والطبية | الموارد البشرية
قطاع التأمين | التسويق والمبيعات وخدمة العملاء | إدارة المشاريع
هندسة البترول والنفط | العلاقات العامة والإعلام | المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية
الجودة الشاملة والإنتاج | الأمن والسلامة والصحة المهنية | السكرتاريا وإدارة المكاتب
التنشيط السياحي وإدارة الفنادق
──────────────────────────
» نقوم بتنفيذ البرامج التدريبية في معظم عواصم ومدن العالم ومنها «
◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈ ◈◈
دورات تدريبية تعقد في القاهرة | دورات تدريبية تعقد في دبي
دورات تدريبية تعقد في اسطنبول | دورات تدريبية تعقد في جـدة
دورات تدريبية تعقد في شرم الشيخ | دورات تدريبية تعقد في الرياض
دورات تدريبية تعقد في الإسكندرية | دورات تدريبية تعقد في كوالالمبور
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي. |
──────────────────────────
يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركـز بنــاء الدولي للتـدريب
──────────────────────────
ملحوظة : [size=32]㋡
。。。。
↜ يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
↜ سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
↜ يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .
──────────────────────────
[size=48]☚[/size] أسلوب تنفيذ البرنامج :
。。。。。。。。
لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة
حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية وتقديم كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب
وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر
كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه
ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج
ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي
[/size]
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي. |
──────────────────────────
لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
فاطمة كريم
Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 00201020877915
Email : fatma@benaaitc.com
Website : www.benaaitc.com
──────────────────────────
تابعونا على السوشيال ميديا :
Facebook | Twitter | Linkedin | Instagram
نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح
فاطمة المحمدى- عضو متطور
- الدولة : مصر
عدد المشاركات : 313
مواضيع مماثلة
» دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء
» دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء:دورات فى مجال التسويق والمبيعات مركزITR
» دورة التميز في خدمة العملاء:دورات التسويق والمبيعات مركزITR
» دورة شهادة خدمة العملاء الإحترافية:دورات التسويق والمبيعات مركزITR
» دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عمل فى الجودة والأنتاجية مركزitr
» دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء:دورات فى مجال التسويق والمبيعات مركزITR
» دورة التميز في خدمة العملاء:دورات التسويق والمبيعات مركزITR
» دورة شهادة خدمة العملاء الإحترافية:دورات التسويق والمبيعات مركزITR
» دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عمل فى الجودة والأنتاجية مركزitr
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى