المنتديات الشاملة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دورة : مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم

اذهب الى الأسفل

دورة : مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم Empty دورة : مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم

مُساهمة من طرف فاطمة المحمدى 2023-08-21, 12:28

دورة : مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم Logo-wide-small

[size=18]نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )


بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم

يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب

أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...

أ / فاطمة كريم
جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201020877915
البريد الإلكتروني : fatma@benaaitc.com
الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

( والتي يتم تنفيذها على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين في مجال التدريب )

دورة : مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم Main_banner

──────────────────────────

» البرامج التدريبية في مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈



الأخصائي المعتمد في التسويق

إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول

خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء

إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء

الترويج الفعال للمنتجات المصرفية

إدارة قنوات التسويق

التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية

التقنيات الجديدة لشحذ وتطوير مهارات موظفي المبيعات

مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال

فن المبيعات وعلاقته بنجاح المؤسسة

الابداع في المبيعات وادارة حسابات كبار العملاء

المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة

الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات

إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبرى

إدارة حسابات العملاء الرئيسية

خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين

الذكاء التسويقي أبعاده - محاوره – تطبيقاته

أسس التسويق الإلكتروني

إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي

البيع الإستشاري والرقمي

المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة

محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق

الأداء المتميز في خدمة العملاء

الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية

تسويق الخدمات المالية

كيفية إعداد بحوث التسويق

مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة

بناء مهارات مندوبي المبيعات

إستراتيجيات تسويق الخدمات

مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم



──────────────────────────

» كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


الإدارة والقيادة وتطوير الذات | المحاسبة والإدارة المالية | البنوك والقطاع المالي

القانون وإدارة العقود | الهندسة الكهربائية | الهندسة الفنية والصيانة

سلامة الغذاء | الخدمات الصحية والطبية | الموارد البشرية

قطاع التأمين | التسويق والمبيعات وخدمة العملاء | إدارة المشاريع

هندسة البترول والنفط | العلاقات العامة والإعلام | المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية

الجودة الشاملة والإنتاج | الأمن والسلامة والصحة المهنية | السكرتاريا وإدارة المكاتب

التنشيط السياحي وإدارة الفنادق

──────────────────────────

» نقوم بتنفيذ البرامج التدريبية في معظم عواصم ومدن العالم ومنها «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈ ◈◈


دورات تدريبية تعقد في القاهرة | دورات تدريبية تعقد في دبي

دورات تدريبية تعقد في اسطنبول | دورات تدريبية تعقد في جـدة

دورات تدريبية تعقد في شرم الشيخ | دورات تدريبية تعقد في الرياض

دورات تدريبية تعقد في الإسكندرية | دورات تدريبية تعقد في كوالالمبور

دورة : مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم Cities

──────────────────────────

يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

──────────────────────────

ملحوظة : [size=32]㋡

。。。。


 يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
 سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
 يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .

──────────────────────────

[size=48]☚
 أسلوب تنفيذ البرنامج :
。。。。。。。。


لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة
حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية وتقديم كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب
وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر
كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه
ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج
ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي

دورة : مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم Rooms

──────────────────────────

لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :

فاطمة كريم
Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 00201020877915
Email : fatma@benaaitc.com
Website : www.benaaitc.com

──────────────────────────

تابعونا على السوشيال ميديا :

Facebook | Twitter | Linkedin | Instagram


نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح
[/size]
[/size][/size]

فاطمة المحمدى
عضو متطور
عضو متطور

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 272

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى