هل التداول في البيتكوين أمر محبذ ؟

اذهب الى الأسفل

جديد2 هل التداول في البيتكوين أمر محبذ ؟

مُساهمة من طرف رضاالعربى في 2018-03-29, 10:39

من الأسئلة التى طرحت مؤخرًا , هل التداول  في البيتكوين أمر محبذ ؟
لكي نجيب على هذا التساؤل , دعونا نعود إلى الماضي القريب حين وصل سعر البتكوين إلى ما يقترب من 20,000 دولار ثم انحدر على مرحلتين حتى وصل إلى 8,000 دولار !
ربما لم يتوقف الكثير للتساؤل عن أسباب هذا السقوط المروع الذي فتح أبوابًا من الشك , لكن المتابعين للأخبار و السوق يرون أن تهديدات كوريا الجنوبية بحظر العملة نهائيًا و مطاردة المتداولين بها كان أحد أهم الأسباب في الإتجاه العالمي للبيع و من ثم انهيار الأسعار في سوق التداول (بالمناسبة كوريا الجنوبية أحد أهم أسواق الطلب على البت كوين في العالم).
أشارت أيضًا صحيفة الإندبندت البريطانية في مطلع الشهر الجاري إلى تقرير صادر على لسان وزير مالية الهند الذي أشار فيها إلى إمكانية حظر البتكوين كوسيلة معتمدة للدفع في الهند .
تصريحات وزير المالية ( الذي انتقد التعامل بالعملات المشفرة في اكثر من مناسبة قبل ذلك )  ذهبت إلى أبعد من ذلك حين صرح بأن الهند لن تدخر جهدًا في سبيل القضاء على العملات المشفرة!
أعتقد أن الأجابة ربما قد تكون وصلتك قبل أن نصرح بها , التداول في البتكوين غير محبذ خاصًة في المراحل الأولي من عملك كمتداول حيث ان التداول فيها يختلف بشكل كلي عن التداول في أسواق العملات الأجنبية (الفوركس) , فتلك الأخيرة مقدار التغييرات فيها طفيف و ليست بوتيرة متقلبة كالعملات المشفرة قد تجعل استثماراتك كالعدم ما بين عشية و ضحاها!
broforex site

رضاالعربى
عضو جديد
عضو جديد

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى