الاصدار الجديد من المتصفح العملاق Mozilla Firefox 33.0 beta 7 فى نسخته النهائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد2 الاصدار الجديد من المتصفح العملاق Mozilla Firefox 33.0 beta 7 فى نسخته النهائية

مُساهمة من طرف legend_story في 2014-09-27, 22:07

Firefox 33.0 Beta 7
 
 
 
 
موزيلا فايرفوكس
 هو احد متصفحات الانترنت التي تمتاز بالقوة والكفاءة العالية بحيث اصبح من اهم المتصفحات ومنافسا لعملاق التصفح انترنت اكسبلورر ويتصف فايرفوكس بسرعة كبيرة في التصفح الامر الذي جعله من اكثر المتصفحات شعبية.
البرنامج يحتوي علي مميزات أساسية منها :
•             مانع النوافذ المنبثقة.
•             تصفح الالسنة  وعلامات المواقع الحية.
•             الامتدادات لاضافة خصائص جديدة لا تنتهي تجعل تجربة المستخدم ممتعة جدا وقابلة للتخصيص الي اقصي حد.
متصفح فايرفوكس يتميز بالواجهة الجذابة وخصائص جديدة تجعل منه الخيار الافضل للتصفح بشكل آمن وسريع حيث تقدم هذه النسخة الجديدة العديد  من الادوات الجديدة التي تعزز امان المستخدم عن طريق تامين اتصالك عن طريق محرك البحث جوجل مما يعمل علي تحسين خصوصيتك , وتظهر جودة البرنامج بالنسخة الجديدة  في التحميل السريع للصفحات حتي مع اكثرها تكدسا بالغرافيكس والرسوم.
إن التصميم الجديد لعلامات تبويب موزيلا فايرفوكس نفسه يُعد خاصيةً جديدةً جديرة بالذكر. وبالتشابه إلى حد كبيرٍ مع متصفح جوجل كروم، سيحصل مستخدمو فايرفوكس على أيقونات توفر الدخول السريع لكل شيء بدءاً من المفضلات وحتى أحدث الصفحات التي تم الدخول إليها وأكثر المواقع التي تم تصفحها بشكل متكرر، بدلاً من عرض صفحة خالية كلما تم فتح علامة تبويب جديدة كما كان في السابق.
اصبحت الان تستطيع التحكم في الفيس بوك واجراء محادثات , الرسائل الواردة , التحديثات وقائمة الاصدقاء في الفيس بوك كل ذلك من خلال فايرفوكس.
فايرفوكس لامتع تجربة تصفح .
 
مع فايرفوكس انسي الروابط المعطوبة حيث يمكنك ايجاد الواقع التي تفضلها في ثواني معدودة, فايرفوكس يملك اكثر من طريقة لتجد المواقع التي تريدها بسهولة شديدة ويمكنك ايضا تعديل المتصفح والاعدادات لتناسب احتياجاتك فالبرنامج صمم ووضع المستخدم في الحسبان فهو في النهاية موجه للمستخدمين.
 
الاف الاضافات تناسب تقريبا جميع احتياجاتك مهما كانت.
 
 
 Mozilla Firefox is a fast, light and tidy open source web browser. At its public launch in 2004 Mozilla Firefox was the first browser to challenge Microsoft Internet Explorer’s dominance. Since then, Mozilla Firefox has consistently featured in the top 3 most popular browsers globally and this is set to continue thanks to Firfox. The key features that have made Mozilla Firefox so popular are the simple and effective UI, browser speed and strong security capabilities. The browser is particularly popular with developers thanks to its open source development and active community of advanced users. - See more at: http://www.bramgegy.com/2014/09/firefox-330-beta-7.html#sthash.UASmE7I6.dpuf
 
 
 
 
Firefox 33.0 Beta 7

legend_story
عضو نشيط
عضو نشيط

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 93

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى