المنتديات الشاملة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دورة : إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء

اذهب الى الأسفل

دورة : إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء Empty دورة : إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء

مُساهمة من طرف فاطمة المحمدى 2023-05-24, 13:07

دورة : إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء Logo-wide-small

نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )


بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء

يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب

أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...

أ / فاطمة كريم
جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201020877915
البريد الإلكتروني : fatma@benaaitc.com
الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

( والتي يتم تنفيذها على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين في مجال التدريب )

دورة : إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء Main_banner

────────────────� �─────────

» البرامج التدريبية في مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈� �◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈� ��◈◈◈



المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية

أسس التسويق الإلكتروني

البيع الإستشاري والرقمي

خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين

إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة

الطرق والأساليب الحديثة في تطوير الإستراتيجيات الشاملة لكسب أفضل الفرص البيعية

الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي

تسويق الخدمات المالية

إستراتيجيات تسويق الخدمات

مهارات بحوث التسويق

التسويق الإلكتروني

كيفية إعداد بحوث التسويق

إعداد مديري التسويق والمبيعات

المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة

المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة

الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات

بناء مهارات مندوبي المبيعات

مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم

محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق

إدارة قنوات التسويق

إدارة حسابات العملاء الرئيسية

إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول

مهارات التفاوض البيعي

خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء

التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية

التخطيط الإستراتيجي للتسويق أدوات حديثة لتوقع وتتبع قوى السوق

الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة

الترويج الفعال للمنتجات المصرفية

الأخصائي المعتمد في التسويق

إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء


────────────────� �─────────

لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :

فاطمة كريم
Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 00201020877915
Email : fatma@benaaitc.com
Website : www.benaaitc.com

────────────────� �─────────

تابعونا على السوشيال ميديا :

Facebook | Twitter | Linkedin | Instagram


نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح

فاطمة المحمدى
عضو نشيط
عضو نشيط

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 148

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى