المنتديات الشاملة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دورة: تنفيذ وإدارة نظام شكاوى العملاء

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

دورة: تنفيذ وإدارة نظام شكاوى العملاء Empty دورة: تنفيذ وإدارة نظام شكاوى العملاء

مُساهمة من طرف فاطمة كريم 2018-05-21, 13:52

دورة: تنفيذ وإدارة نظام شكاوى العملاء
Implementation and management of customer complaints system



سيتم تزويدكم بالمحتوى العلمى للدورة فى حال طلبها من قبلكم

التسجيل المبدئى للدورة


أو من خلال التواصل والإتصال بـــــ:



منسقة التدريب : فاطمة كريم

جوال - واتس أب :00201149576420 



بريد إلكترونى : fatma@itregy.com



الموقع التسويقى : دليل الدورات


الموقع الرسمى : منتجع التدريب الدولى ITR


Facebook , Linkedin , Twitter , Google+ , Bolgspot

للإستفسار عن (المحتوى العلمى - الرسوم - مواعيد الإنعقاد - العروض والتخفيضات)
..................................................................................

تخفيضات كبيرة جدا بالرسوم للحجز المبكر والمجموعات والجهات والهيئات الحكومية


.................................................................................................................

أماكن الإنعقاد :

دبـــي - ماليزيا - القاهرة – الإسكندرية – بيروت - تركيا - لندن - باريس - فيينا - شرم الشيخ - فرانكفورت

مدة ومواقيت الإنعقاد :


تعقد الدورة التدريبيه شهرياً لمدة (5) - (7) - (10) - (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه 
ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم

.......................................................................................................................
إسلوب إعداد البرنامج التدريبى :
المحاضرات : ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة
المادة العلمية

*مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point  كوسائل مساعدة
*الحالات والتطبيقات العملية
*الحوارات والنقاشات الموجهة 
*تمثيل ولعب الادوار
*ورش العمل ومشاركة المتدربين 
*نموذج استطلاع الراي
*قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم
*تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج


...........................................................................................

يوفر منتجع التدريب الدولي  مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن :
* خصومات خاصة للمجموعات
*  خصومات خاصة للتسجيل المبكر
 *  الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم
*  القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم
 * خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن
 * وغيرها من المزايا .........


..............................................................
الشهادات :
يحصل المتدرب على شهادة معتمده دوليا من منتجع التدريب الدولي شهادة + جامعة كامبردج البريطانية
.......................................................................................................
ملحوظة : سياستنا مبنية على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أو إلغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين

......................................................................................................

يتشرف منتجع التدريب الدولي  ITR بتقديم دورات فى مجال "التسويق والمبيعات وخدمة العملاء"
التى سوف تعقد خلال  العام 2018 :





دورة: الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة
Advanced Strategies to identify and implement successful solutions target markets

دورة: الأدوار المستقبلية للعلاقات العامة ومهارات الإتصال الفعال مع العملاء
Future roles of public relations and effective communication skills with customers

دورة: شهادة خدمة العملاء الاحترافية
Customer service professional certificate

دورة: خدمة العملاء - المرحلة المتقدمة
Customers - the advanced stage Service

دورة: تنفيذ وإدارة نظام شكاوى العملاء
Implementation and management of customer complaints system

دورة: التميز في خدمة العملاء
Excellence in Customer Service

دورة: تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات عالية الجودة
Achieving excellence in customer service - providing high-quality services

دورة: تخطيط وإدارة حملات العلاقات العامة
Planning and managing public relations campaigns

دورة: ماجستير في إدارة المبيعات
Master in Sales Management

دورة: الأساليب الحديثة في وضع خطط واستراتيجيات التسويق
Modern methods in the development of plans and marketing strategies

دورة: فعالية إدارة العلامة التجارية
The effectiveness of brand management


لمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذه الدورات .. يمكنكم التواصل مع :

Fatma Karim

Mob & Whatsapp : 002 01149576420

Email : : fatma@itregy.com

Marketing Website : Courses Guide

Main Website : International Training Resort -ITR

نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ونرجو أن نكون عند حسن ظنكم




فاطمة كريم
عضو مبتديء
عضو مبتديء

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دورة: تنفيذ وإدارة نظام شكاوى العملاء Empty رد: دورة: تنفيذ وإدارة نظام شكاوى العملاء

مُساهمة من طرف gtugtu 2019-05-29, 14:34

جزاك الله خيرا
http://virtuelcampus.univ-msila.dz/inst-gtu/

gtugtu
عضو مميز
عضو مميز

الدولة : الجزائر
عدد المشاركات : 2561

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى