لمعرفة المزيد بخصوص مصاريف المدارس 2019-2020

اذهب الى الأسفل

جديد2 لمعرفة المزيد بخصوص مصاريف المدارس 2019-2020

مُساهمة من طرف sogood في 2019-05-23, 20:25

لمعرفة المزيد بخصوص مصاريف المدارس 2019-2020 
Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile
Smile Smile Smile
المدارس الأوروبية بالإسكندرية هي مدارس وطنية / عالمية فرنسية / إنجليزية يتألف مجمع المدارس الأوروبية من أربع مدارس في الإسكندرية: 1) مدرسة Lycée الأوروبية - LEA - Lycée Européen وهي أول مدرسة لغات - بشالفرنسية بالإسكندرية ، حيث يتم شرح وتعليم المناهج المصرية French2) مدرسة يورو - ESA - Euro School هي مدرسة للغات - يتم شرح وتعليم منهاج اللغة الإنجليزية باللغة الإنجليزية المصرية 3) 


Lycée International - LEI - Lycée Européen InternationalIt هي مدرسة فرنسية عالمية حيث يتم شرح وتعليم المناهج الدراسية الفرنسية BAC (اعتمادا على النهج Allqomy الفرنسية) 4) مدرسة Ioroatah - EIS - مدرسة يورو العالمية هي مدرسة عالمية حيث يتم شرح وتعليم اللغة الإنجليزية المناهج البريطانية كامبريدج / EdExcel (اعتمادا على نهج Allqomy البريطانية) وتدريس اللغة الإنجليزية كلغة أم اللغة الأم   مدرسة يورو العالمية يبدأ حرم المدارس الأوروبية ، الذي تم إطلاقه في أيلول 2012 في الإسكندرية ، بالتنسيق مع المجلس الثقافي البريطاني في الإسكندرية ، مدرسة اللغة الإنجليزية العالمية (مدرسة يورو العالمية) للبدء في الموسم الدراسي 2014/2015.   مهمتنا مدرسة يورو العالمية هي مدرسة غير مشابهة ، المبتغى الرئيسي من EIS هو التفريق بين الشركات العالمية الأخرى 

سكس , افلام سكس امريكى , سكس العرب , افلام سكس سحاقيات , شات سكس , افلام سكس عربى , نيك بنت 

التي تحمي وتحفظ التقاليد المصرية. ومع هذا ، التعليم في EIS عصري وفعال مع منهجيته الحديثة. ويستند ذلك على معرفة التربية التي يقودها غير مشابه النشاطات من أجل جلب اهتمام الطفل للاستحواز على كيفية تفكير فطنة ومستقلة. ذلك سيضمن مستقبلاً مشرقاً لطلابنا الذين سيحصلون على شهادة IGCSE في عاقبة مدرستهم الثانوية. لهذا ، قد يستفيدون من الثقافة الإنجليزية التي ينقلها معلمو اللغة الإنجليزية أو معلمو الجنسيات الأجنبية الذين يملكون مؤهلات أكاديمية معترف بها عالميًا. تَستطيع الاشتراك في الموسم الدراسي 2015/2016 عبر موقع المدرسة: www.Euroschoolsalex.Com سننطلق بافتتاح دروس PS & Kg و Gr 1 و 2 و 3 و 4 & Gr 5   مدرسة يورو العالمية 1. درجة عالمية سليمة (البريطانية IGCSE / EdExcel) 2. مقدرة فئة بحد أقصى 20 طالب 3. التعرف على المزيد عن ثقافة اللغة الإنجليزية 4. المدرسين المؤهلين والموظفين الإداريين المؤهلين 5. الفصول الدراسية مجهزة تجهيزا جيدا لضمان إرشادات متفاوتة   مرافق تصل منطقة المدرسة 4500 متر مربع. تشغل المباني 1100 متر مربع.


 وتنقسم باقي المساحة إلى أنحاء خضراء وملاعب رياضية غير مشابهة. معامل الحاسب الآلي. حمام السباحة. حجرة الفنون والحرف اليدوية. طبيب مقيم. مكتبة مجهزة تجهيزا جيدا. مختبرات العلوم مجهزة تجهيزا كاملا ومجهزة جيدا.   أيضاً النسق التعليمي البريطاني: يبدأ الموسم الدراسي من أيلول إلى تموز وينقسم إلى ثلاثة فصول دراسية (فصول دراسية). يطول فصل الخريف من أيلول إلى عيد الميلاد ، تطول مرحلة الربيع من شهر يناير إلى عيد الفصح ، وينبسط فصل الصيف من شهر أبريل إلى شهر يونيو.   يحضر الكثير من الأطفال من سن 2 إلى أربع أعوام فترة ما قبل المدرسة. المدارس الابتدائية للأطفال من سن 4 إلى 11 سنة. قد يشار إلى ذلك أيضًا باسم الفترة الأساسية 1 (من 4 إلى 7 سنين) والمرحلة الأساسية 2 (من 7 إلى 11 عامًا). عادةً ما يُطلق على الفصل الأول في المدرسة الابتدائية فصل الاستقبال.   يتم تحديد المواد الدراسية التي يتم تدريسها في المدارس الابتدائية بواسطة المنهج الوطني على نحو أساسي للغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم.   بين سن 11 و 16 سنة ، يذهب الأطفال إلى المدرسة الثانوية ، ومن المعتاد أن تكون المدارس شاملة حيث يتم شرح وتعليم جميع 


الإمكانيات. يلزم أن تتبع المدارس الثانوية المنهج الوطني ويحدث تقدير الأطفال في الفترة الأساسية 3 (سن 14) والمرحلة الأساسية 4 (عمر 16). تعد الشهادة العامة العالمية للتعليم الثانوي (IGCSE) / EdExcel هي الكيفية الأساسية للتقييم فيما يتعلق للأطفال الذين تصل أعمارهم 16 عامًا.   يُشار عادةً إلى التعليم من 16 إلى 18 عامًا بالشكل السادس ، في حين يكون المستوى السادس والسادس الأعلى. في الفصل السادس ، يدرس التلاميذ لامتحانات مستوى AS ، عادة في 3 أو 4 مواد ، الأمر الذي يقود إلى اختبارات المستوى (المستوى المتقدم) عادة في 3 مواضيع في الجزء العلوي السادس.   الفترة الابتدائية:


 تحتوي الفترة الابتدائية خمس فصول مقسمة كالتالي: فصول رياض الأطفال (PS ، MS & GS) إضافة إلى ذلك أول فئتين في الفترة الابتدائية (CP & CE1). ذلك تركز بؤرة الضوء على ضرورة فصول رياض الأطفال في تسلسل التعليم بالمدرسة في BAC الفرنسية. فصول التوسعة التي تتضمن الفئات الثلاثة الأخيرة (CE2 ، CM1 و CM2)   نسق IGCSE / EdExcel: IGCSE هي الشهادة العامة العالمية للتعليم الثانوي. معتمدة ومعترف بها من قبل الجامعات وأصحاب الشغل على مستوى العالم. يبدأ من IG1 إلى IG3. تصنف الأمور في IGCSE إلى ثلاثة معدلات: المستوى العادي (OL) المستوى المتقدم (AS) المستوى المتقدم (AL) NB:


 AS + A2 (من نفس الموضوع) = AL   عدد المواد التي يلزم موافقتها في الجامعات المصرية هو: الحد الأقل المقبول من 8 مواد رأ الحد الأقصى 8 مواضيع OL + 2 AL أو 4 AS أو (1 AL + 2 AS) مع درجة التوفيق تبلغ إلى "C" في OLs و "D" في AS و ALs يلزم على التلاميذ تناول الأمور على نطاق ثلاث سنين.

sogood
عضو جديد
عضو جديد

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 8

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى