شركات تداول مضمونة

اذهب الى الأسفل

جديد2 شركات تداول مضمونة

مُساهمة من طرف doaausef3li في 2018-09-07, 03:24

بعض شركات السمسرة ليست سوى سيئة. إنها مصممة لتصريف الأموال منك من كل صفقة ، مما قد يؤدي في النهاية إلى تخريب أكثر الاستراتيجيات نجاحًا. قد تختفي شركات الوساطة هذه أيضًا من المشهد تمامًا.

إليك بعض الأشياء التي يجب أن تتطلع إليها لتجنب السماسرة السيئين:

    وسطاء جدد. ليس بالضرورة أن يقوم السماسرة الجدد بحيلهم ولكن لديهم نشاط أقل للحكم عليهم. يجب أن يكون وسيط موثوق / جيد على الأقل عامين من الخبرة في هذه الصناعة
شركات تداول مضمونة
. من الأفضل لأولئك الجدد في الفوركس البقاء مع وسطاء أكثر رسوخًا.
    تقارير الغش. ابحث عن اسم الوسيط بالإضافة إلى كلمة "احتيال" أو "مراجعة". إذا كنت ترى الكثير من تقارير الفضيحة والمراجعات السيئة ، فقد تتعامل مع وسيط سيء. لا تزال متشككة ، لأن بعض السماسرة السمعة قد تضررت سمعتهم من قبل المنافسين.
    رسوم خفية. إذا كنت تمر بعملية تسجيل وترى الرسوم المتراكمة ، فأنت تعلم أن الوسيط يحاول ببساطة الحصول على أموال إضافية منك. هذا لن يتوقف. سترى مزيدًا من الرسوم على طول الخط.
    صفقات عاجلة. هل تقدم لك الوساطة المزيد من النفوذ إذا قمت بالتسجيل في الـ 24 ساعة القادمة؟ هل كل شيء على موقعهم موجه نحو الحصول على اشتراكك على الفور؟ يستخدم الوسطاء هذه التكتيكات فقط إذا حاولوا ربطك قبل إجراء بحثك: على سبيل المثال ، يرسل لك إعلانًا منبثق بمجرد ترك الموقع. لا يحتاج الوسطاء الجيدون ببساطة إلى اللجوء إلى هذه التكتيكات لأنهم يحصلون على عملائهم من خلال الكلام والفهم وجودة الخدمة.
    دعم سيء. إذا كان دعم العملاء بطيئًا في الاستجابة أو الفظاظة لك ، فأنت تعلم بالفعل أنه لا يتم تقييمك كمتداول. إذا واجهت مشكلات خطيرة أسفل الخط ، فمن المحتمل ألا يكون لديك أي شخص يلجأ إليه. من الأفضل أن تذهب مع وسيط مدعوم بشكل أفضل حتى لو كانت الرسوم أكثر تكلفة بشكل طفيف. حاول الاتصال بالدعم عند التسجيل للحصول على حساب لاختبار مدى دعمك لك.

العثور على وسيط موثوق هو أمر ضروري

شركات تداول العملات في دبي
إن العثور على الوسيط الصحيح أمر ضروري للغاية لنجاحك كمتداول. سيؤثر اختيارك لوسيط تداول العملات الأجنبية على كل صفقة تقوم بفتحها وإغلاقها ، وسيكون بمقدورك المساهمة في مكاسبك المالية من خلال التكنولوجيا والدعم والنفقات العامة المنخفضة. والخبر السار هو أن هناك العديد من شركات السمسرة ذات السمعة الحسنة والمسؤولة ، فأنت تحتاج فقط للعثور على واحدة مناسبة لك.

doaausef3li
عضو جديد
عضو جديد

الدولة : الإمارات
عدد المشاركات : 2

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد2 رد: شركات تداول مضمونة

مُساهمة من طرف hiba hiba في 2018-09-07, 19:39

شكرا لمجهودك اخي
avatar
hiba hiba
عضو متطور
عضو متطور

الدولة : الجزائر
عدد المشاركات : 156

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى