صنابير البت كوين Bitcoin faucet

اذهب الى الأسفل

جديد2 صنابير البت كوين Bitcoin faucet

مُساهمة من طرف نور سعيد في 2018-03-22, 09:59


كيف نحصل على البت كوين؟
بشكل عام , هناك فقط ثلاثة مصادر للحصول على البت كوين , هذه المصادر تختلف فيما بينها إعتمادًا على مدى ملائمتها لطبيعة المستخدمين (المبتدئين أو المحترفين) , سنقوم بعرض و تحليل الطرق الثلاثة و سنترك لك  مهمة اختيار الطريقة التى تناسبك:

  • صنابير البت كوين Bitcoin faucet :


قد يبدو الإسم غريبًا بعض الشئ , لكن في خلال السطور القادمة ستعرف السبب الرئيسى وراء هذا المسمى.
هي عبارة عن مواقع تمنح البت كوين أو أجزاء منه بشكل مجاني ,  تقوم تلك المواقع بدفع البت كوين لك بناءً على مهام محددة تقوم أنت بها , هذه المهام قد تشمل حل كلمات captcha أو مشاهدة فيديو لمدة معينة , النقر على إعلانات , تصفح موقع معين لمدة معينة , قراءة كتب إلكترونية , أو حتى لعب بعض الألعاب.
قد يُطرح سؤال:  ما الذي تستفيده تلك المواقع من توفير البت كوين مجانًا للمستخدمين ؟
تعتمد تلك المواقع بشكل رئيسى على إعلانات جوجل ادسنس التى تملأ كل جزء فيها (نظرًا لإنخفاض تكلفة الإعلان بها) , و تعتمد أيضًا على التسويق بالعمولة لمنتجات أخرى , الموضوع يشبه الحلقة المفرغة , هناك سبب لكل شئ.
فمثلًا الأرباح الرئيسية لهذه المواقع تأتي من الإعلانات , لأن الإعلانات تنهال على تلك المواقع  , لأن تلك المواقع لديها عدد زوار كبير بالملايين,لأنها توفر ميزة البت كوين المجاني!
المميزات و العيوب:
هناك بالطبع عدة مميزات لهذه المواقع , منها:
لن تكلف المستخدم أي قيمة مالية , كل ما سيُطلب منك هو تسجيل بياناتك فقط على الموقع.
لا يستدعي الأمر وجود أي أجهزة ذات قدرات خاصة , كل ما تحتاجه هو حاسوب بإمكانات عادية أو اقل + انترنت , بل يمكنك حتى استعمال تلك المواقع عن طريق هاتفك المحمول.
يمكنك ممارستها في وقت فراغك , او المواصلات , و لا تحتاج إلى تركيز أو مهارات ذهنية خاصة.
ملائمة للمستخدمين المبتدئين تحديدًا.
العيوب:
تمنح في غالبية الأحيان قيمة لا تذكر , أنت الآن تعلم أن كل بت كوين واحدة = 100,000,000 ساتوشي , لك أن تتخيل الأمر اذا علمت ان المهام التى تنفذها تكون قيمتها عادةً ما بين (100 و 5000 ساتوشي) على الأكثر , و ان قمت بتنفيذ مهمتين أو ثلاثة أو خمسة في اليوم فبإمكانك الحصول على 2000 أو 5000 أو حتى 10,000 ساتوشى على أقصى تقدير ان استثمرت الكثير من الوقت. إذن بحسبة بسيطة و باعتبار الحد الأقصى  المتفائل كثيرًا (10,000 ساتوشي ) تجد أن عليك العمل لمدة  تقترب قليلًا من 55 عام من اجل الحصول على بت كوين واحدة فقط!
رغم كل شئ , فأنت لست المالك الحقيقى لها , فمنصة التخزين أو الموقع يحتفظ بها حتى تبلغ قيمة معينة ثم قد يقوم أو لا يقوم بتحويلها.
بنسبة كبيرة , هذا النوع من المعاملات غير موثوق من الأساس , و الكثير منه يقع في نطاق النصب و الإحتيال و لا توجد طريقة واحدة لضمان تحويل نقودك.
هناك أمثلة على مواقع قد يكون لها بعض المصداقية

نور سعيد
عضو جديد
عضو جديد

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 10

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى