سعدان يستدعي 24 لاعبا استعدادا لمواجهة مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد2 سعدان يستدعي 24 لاعبا استعدادا لمواجهة مصر

مُساهمة من طرف مونديال 2010 في 2009-11-03, 19:41

أعلن مدرب المنتخب الوطني رابح سعدان، أمس، عن قائمة اللاعبين المدعوين لدخول التربص التحضيري لـ''الخضر'' استعدادا
لمواجهة المنتخب المصري في المباراة الحاسمة التي ستجري بملعب القاهرة الدولي يوم 14 نوفمبر المقبل،
لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا .2010
وضع سعدان قائمة تضم 24 لاعبا، إضافة إلى حارس مرمى مولودية الجزائر محمد الأمين زماموش الذي تم وضعه في القائمة الاحتياطية.
ولم تشهد التشكيلة التي أعلنها المدرب الوطني، أمس، تغييرات كثيرة، حيث احتفظ بالتعداد نفسه الذي خاض مباراة الجولة الماضية أمام رواندا، ويبدو أن سعدان فضل عدم المغامرة بالقيام بتغييرات على التعداد، رغبة منه في الحفاظ على استقرار وتماسك المجموعة، قبل موعد الحسم بالقاهرة يوم 14 نوفمبر القادم.
عودة منصوري والعيفاوي
وكما أشارت إليه ''الخبر'' في وقت سابق، عرفت قائمة ''الخضر'' عودة مدافع وفاق سطيف عبد القادر العيفاوي، الذي سيخوض تربص فلورنسا بإيطاليا ما بين 7 و12 نوفمبر القادم، بعد غيابه في اللقاءين الماضيين من التصفيات أمام زامبيا ورواندا بملعب البليدة.
وكان سعدان قد استنجد بالعيفاوي في المباراة الودية التي فاز فيها ''الخضر'' على الأوروغواي 1/0، بعد إصابة عنتر يحيى ورفيق حليش. وأدى العيفاوي مباراة قوية إلى جانب ''الماجيك'' بوفرة أمام منافس قوي وعريق، وهو ما دفع سعدان للاستنجاد به في ظل الشكوك التي تحوم حول جاهزية بوفرة من عدمها لمواجهة مصر، كونه لم يستعد عافيته بعد الإصابة التي لحقت به قبل أسبوعين.
وعاد القائد يزيد منصوري إلى التشكيلة الوطنية، بعد استنفاده العقوبة المسلطة عليه في المباراة الماضية، إضافة إلى شفائه من الإصابة التي عانى منها مؤخرا على مستوى عضلة الساق.
جبور حاضر رغم نقص المنافسة
وبالرغم من أن المهاجم رفيق زهير جبور من دون فريق منذ إبعاده من طرف ناديه ايك أثينا اليوناني، إلا أن سعدان فضل الاحتفاظ به، ولكن من غير المحتمل أن يتم توظيفه خلال المباراة أمام مصر، بالنظر لابتعاده عن المنافسة منذ حوالي شهرين.
ويتدرب جبور مع نادي بلاكبيرن الإنجليزي منذ مدة، قصد بحث الانضمام إليه في الميركاتو الشتوي القادم الذي ينطلق مطلع العام المقبل، إلا أن حظوظه شبه منعدمة في لعب مباراة مصر.
لا تغييرات على خطي الوسط والهجوم
وعلى عكس خط الدفاع، رفض المدرب الوطني تدعيم خط الوسط رغم إصابة كريم زياني الذي يخضع لعلاج مكثف بألمانيا للحاق بالمباراة، وإصابة لاعب لازيو مراد مغني، واحتفظ ''الشيخ'' بكل لاعبي الوسط تحسبا للمباراة الحاسمة.
وعلى غرار خط الوسط، لم يحدث المدرب رابح سعدان أي تغيير على مستوى خط الهجوم، حيث حافظ على التركيبة المكونة من غزال، صايفي، جبور، غيلاس، بزاز وبوعزة.
وعمد سعدان لاستدعاء ثلاثي الحراسة الوناس فاواوي، فوزي شاوشي، ونسيم أوسرير، إضافة إلى حارس العميد زماموش الذي تألق في البطولة الوطنية هذا الموسم، حيث لم يتلق سوى أربعة أهداف في 11 مباراة، وأخذ سعدان كل احتياطاته من هذا الجانب، بعد أن تعرض الحارس الأساسي فاواوي لإصابة مؤخرا.
وتجدر الاشارة إلى أن المنتخب الوطني سيخوض تربصه التحضيري لمواجهة مصر، بمدينة فلورنسا الإيطالية، وبالذات بالمركب الرياضي ''كوفيرتشيانو'' الخاص بالمنتخب الإيطالي ما بين 07 و12 نوفمبر المقبل.
قائمة اللاعبين
حراسة المرمى: الوناس فاواوي (أ. الشلف)، فوزي شاوشي (و. سطيف)، نسيم أوسرير (ش. بلوزداد)
الدفاع: مجيد بوفرة (غلاسكو رانجرز)، عنتر يحي (بوخوم)، رفيق حليش (ناسيونال ماديرا)، نذير بلحاج (بورتسموث)، سمير زاوي (أ. الشلف)، رضا بابوش (م. الجزائر)، عبد القادر العيفاوي، سليمان رحو (و. سطيف).
الوسط: حسان يبدة (بورتسموث)، كريم زياني (فولزبورغ)، مراد مغني(لازيو)، خالد لموشية (و. سطيف)، يزيد منصوري (لوريون)، جمال عبدون (نانت).
الهجوم: رفيق صايفي(الخور)، عامر بوعزة (بلاكبول)، كمال فتحي غيلاس (هال سيتي)، عبد القادر غزال (سيينا)، رفيق زهير جبور (أيك أثينا)، كريم مطمور (بوريسيا مونشنغلادباخ)، ياسين بزاز (ستراسبورغ).
الاحتياط: محمد الأمين زماموش (م. الجزائر).

مونديال 2010
عضو جديد
عضو جديد

الدولة : إسبانيا
عدد المشاركات : 7

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى