أفضل موقع لسنة 2015 - 2016 لربح حتى 800 دولار شهريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد2 أفضل موقع لسنة 2015 - 2016 لربح حتى 800 دولار شهريا

مُساهمة من طرف azaiz1977 في 2016-01-13, 02:11

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته٬ اليوم إن شاء الله سنحاول التطرق الى بعض المواضيع جديدة في مجال الربح من الأنترنت ومن المواضيع التي إخترتها لك اليوم هي شرح موقع Trafficmonsoon ربما قد سبق لك وسمعت به من قبل وربما لأول مرة لكن عموما دعني أوضح لك طريقة عمل الموقع وكيف يمكنك الربح منه ؟ بالإضافة الى السؤال الذي يروج عند العديد من مستخدمي الأنترنت ألا وهو هل الموقع صادق ؟ كل هذه الأسئلة وأكثر سنجيب عنها بالتفصيل في هذا الموضوع فقط يلزمك أن تتابع معي..


كيفية التسجيل في الموقع :Trafficmonsoon : Traffic Monsoon
Share Up To 110 % - 10% Affiliate Program

بعد دخولك للموقع قم بالضغط على Register في أقصى اليمين ثم ستظهر لك صفحة التسجيل فقط يلزمك إدخال معلومات التي ستحتاجها للتسجيل كالإسم والإميل و إسم المستخدم وكلمة المرور إلخ... من المعلومات الأخرى على العموم حاول التدقيق في إدخال المعلومات.. وبخصوص المكان التي ستجده مشار إليه برقم السحب قم بإدخال ستة أرقام ووجب عليك أن تتذكرها لأنك ستحتاجها عند رغبتك في سحب أرباحك من الموقع. وبخصوص [url=http://theprofessionalgeek.blogspot.com/search/label/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A8%D8%AD %D8%B9%D8%A8%D8%B1 %d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%aa%d8%b1%d9%86%d8%aa?&max-results=7]طرق الدفع[/url] يكقيك فقك أن تدخل حسابك على الباي بال وبذلك تكون قد إخترت الدفع عن طريق باي بال.أو حسابك على باي زا . بعد التسجيل وجب عليك وهذا أمر ضروري تفعيل حسابك بالدخول الى البريد الذي وضعته عند التسجيل ستجد رسالة من الموقع قم بالضغط على الرابط الذي ستجده فيها لتفعيل حسابك. الصورة بالأسفل تمثل واجهة التسجيل

كيفية عمل الموقع :
يعد موقع Trafficmonsoonمن المواقع الحديثة العهد حيت تم إنشائه في أوائل سنة 2014 والذي من خلاله يمكن لأي مستخدم أنترنت أن يربح منه عن طريق النظام الذي يعتمده الموقع أولا وهو الربح عن طريق الضغط على الإعلانات. بالإضافة الى أن الموقع يتميزبنظام حماية وبرمجة قوية في مجال البي تي سي PTC وتعني الربح عن طريق الضغط على الإعلانات.
كيفية أبدأ الربح من الموقع :
كما قلنا مسبقا الموقع يعطيك مجموعة من إعلانات وتحديدا 10 بقيمة 0.01و 0.02 دولار يوميا ووجب عليك الضغط عليها ومشاهدتها لمدة 30 الى 40 ثانية لتحصل في الأخير على ما مجموعه 0.10 أو 0.20 دولار. وعند وصولك للحد الأدني للسحب بالنسبة للباي بال وهو 2 دولار يمكنك أن تسحب أرباحك من الموقع. الصورة بالسفل تمثل الإعلانات التي يقدمها لك الموقع إضغط على Claim لمشاهدة الإعلان وتحصل على الرصيد. بعد ذلك إنتظر 30 ثانية قم بكتابة كود الكابتشا وإضغط على Back to Account.

كيف تبقي حسابك مؤهل لتتلقى الأرباح :
ما أقصد بهذا هو أن كل شخص مسجل عن طريقك لكي تتوصل بنسبتك منه وجب عليك أن تبقي حسابك مؤهل وذلك بمشاهدة 10 إعلانات كل 24 ساعة هذه الإعلانات لن تحصل من خلال على أي شيء فقط هي التي تؤهلك لتلقي الأرباح من الأشخاص المستجلين عن طريقك. ولفعل هذا إضغط على Start Surfing. وتأكد دائما أن يبقى هذا الوقت باللون الأخضر. وهذا يعني أن حسابك مؤهل.

Share Up To 110 % - 10% Affiliate Program
Trafficmonsoon : Traffic Monsoon
سؤال وجواب:
س :كم عدد الإعلانات التي تأتي كل يوم وكم قيمتها ؟
ج :من 5 الى 10 إعلانات في كل يوم والقيمة تتغيير قد تحصل على إعلانات بقيمة 0.01 أحيانا 0.02 دولار.
س :هل الموقع صادق ؟
ج :وفقا للبحث والمرجعات التي قامت بها العديد من المواقع الكبرى أكدت أن الموقع صادق إضافة الى أن ما يؤكد كذلك مصداقية الموقع هناك العديد من إتباتات الدفع.
س :كم أحصل على كل شخص أقوم بدعوته للتسجيل ؟
ج :تحصل على نسبة 100%يعني أن كل شخص دعوته للتسجيل في الموقع وحصل على 0.2 سنت في رصيده سوف تحصل عليها أنت أيضا. وهذا أمر جدا.
س : ماهي طرق الدفع المتاحة والتي يوفرها الموقع لسحب الأرباح ؟
ج : لديك 3 طرق إما عن طريق Paypal أو Paysa أو solidtrustpay. وشخصيا أفضل باي بال.
س : ماهو الحد الأدني لسحب الأرباح بالنسبة للباي بال و باي زا ؟
ج : إذا وصل رصيدك الى 2 دولار حينها يمكنك أن تطلب أرباحك فورا.
س : كيف أضاعف أرباحي في الموقع ؟
ج : فقط عن طريق دعوة أشخاص أخرين للتسجيل كذلك حاول وضع بانر في موقع.
س :كيف أسحب أرباحي من الموقع إذا وصلت الحد الأدني ؟
ج :يكفيك فقك الضغط على زر Withdraw بجانب الرصيد ثم بعد ذلك قم بإدخال إميل حساب في باي بال أو باي زا وإختر كم تريد أن تسحب ولاتنسى أن تدخل أرقام السحب الذي إخترتها عند التسجيل أخيرا إضغط على Process.
Share Up To 110 % - 10% Affiliate Program
Trafficmonsoon : Traffic Monsoon
إثبات الدفع من الموقع

هذا ما في الموضوع أتمنى من صميم القلب أن تكون قد إستفدت من وأتمنى كذلك أن تكون لك تجربة ناجحة مع الموقع وتربح منه ولو دولارات قليلة.
أرجو منكم دعمي لأنني جديد في الموقع و إليكم الرابط : Trafficmonsoon : Traffic Monsoon

azaiz1977
عضو جديد
عضو جديد

الدولة : الجزائر
عدد المشاركات : 6

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى