نزل برنامج YTD Downloader 4.8.5 لتحميل الفيديو من اليوتيوب واستمتع بها علي جهازك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد2 نزل برنامج YTD Downloader 4.8.5 لتحميل الفيديو من اليوتيوب واستمتع بها علي جهازك

مُساهمة من طرف meeero12 في 2014-09-24, 01:09


تحميل برنامج YTD Downloader 4.8.5   لتحميل الفيديو من مواقع الفيديو مثل اليوتيوب والفيسبوك
Download YTD Downloader 4.8.5
 

 

 
يوتيوب داونلودر HD هو أداة مجانية لتحميل ملفات الفيديو من يوتيوب وحفظه إلى محرك القرص الثابت. فإنه من السهل القيام به هو ادخال عنوان ويب من شريط الفيديو الذي ترغب في الحصول على وضرب "تحميل". يوتيوب داونلودر HD يمكن حفظ الفيديو كما FLV أو MP4، raning من نوعية متوسطة إلى كاملة HD 1080P، اعتمادا على ما هو ويمكن تحويل ملفات الفيديو إلى صيغة الفيديو available.The AVI أو إلى MP4 (متوافقة مع أجهزة أي بود، اي فون).
 
YTD Downloader 4.8.5 اداه مجانية وأسهل طريقة للتحميل من اليوتيوب وحفظ الفيديو الذي تفضله علي الجهاز الخاص بك بدون مشقة
طريقة عمل البرنامج :
1- انسخ رابط صفحة الفيديو الذي تشاهده الي البرنامج
2- ثم انقر علي download في البرنامج ويبتدي التحميل.
 
يمكنك تحميل الفيديو بالصيغة التي تفضلها حيث يمكنك الاختيار بين FLV أو MP4، raning ويمكنك تحميل الفيديو باي جوده تريد فهو يدعم حتي 1080P HD
YTD Downloader 4.8.5  هو أكثر من مجرد محمل يوتيوب: إنه وسيلة شعبية تسمح لك بتحميل ملفات الفيديو من مجموعة من المواقع الشهيرة بسرعة وسهولة (بما في ذلك يوتيوب والفيسبوك).
استخدام YTD Downloader 4.8.5  بسيط حقا. قم فقط بلصق عنوان URL الفيديو في الواجهة وانقر على زر التحميل. لقد زاد أحدث إصدار من YTD Downloader 4.8.5  سرعة التحميل والتحويل، مما يجعل منه أداة أكثر إثارة للاهتمام.
يمكنك أيضا البحث عن ملفات فيديو حول موضوع معين مع أداة بحث البرنامج المضمنة. والشيء الجيد في YTD Downloader 4.8.5  هو أنه يمكن استخدامه تقريبا مع أي موقع مشاركة فيديو، فقط عبر إدخال عنوان URL الفيديو.
 
YTD Downloader 4.8.5  يضم عددا من أشكال تحويل الملفات المخرجة، حتى تتمكن من جعل مقاطع الفيديو المحملة متوافقة مع الجهاز المحمول أو مشغل الوسائط الخاص بك. كبديل عن ذلك، يمكنك تحميل الملفات أيضا بالتنسيق الأصلي. ضع في الاعتبار أنه إذا اخترت هذا الخيار، فلن تكون قادراً على تحويل الملف بعد ذلك.
 
لتوفير الوقت سيرفع YTD Downloader 4.8.5 عدد ملفات التحميل إلى ما يصل إلى عشرة مقاطع فيديو في وقت واحد ويقدم جدولة بحيث يمكن تحميل الملفات في الوقت الأكثر ملائمة لك. ويتضمن البرنامج ميزات اضافية أخرى، ولكن للأسف متوفرة فقط في النسخة برو من البرنامج.
 
YTD Downloader 4.8.5  هو محمل ومحول فيديو مفيد وفعال يعمل مع جميع مواقع مشاركة الفيديو الشعبية.
 

 
Some of the YTD Downloader 4.8.5 r Plus current possibilities include:
 
• Save your videos as AVI, MKV, MP4, MPG, 3GP, VCD, SVCD, DVD, FLV or MP3 (audio only) and export your videos to your iPod/iPhone, PSP, Nokia or any other mobile device.
• Search through videos from multiple video hosting websites with just one click. The integrated search engine will aggregate and sort the results for you.
• Use the integrated browser to find your favorite videos even faster. There’s no need to waste any precious tabs when you’re using YTD Downloader 4.8.5 .
• Schedule video downloads at a specified time and/or when your PC is idle in order to conserve bandwidth and CPU power when you need them the most.
• Use the built-in proxy to access videos even if access is blocked in your country.
• Copy/paste a list of URL’s to download and convert several videos at once.
• Share your favorite videos or parts of them by posting them to your any major social network.
 


 

 
YTD Downloader 4.8.5 

meeero12
عضو نشيط
عضو نشيط

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 104

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى