تحميل النسخة الاحدث من Avast! Free Antivirus 10.0.2200 انتي فيروس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد2 تحميل النسخة الاحدث من Avast! Free Antivirus 10.0.2200 انتي فيروس

مُساهمة من طرف meeero12 في 2014-09-21, 00:36


تحميل احدث اصدار لبرنامج افاست انترنت سيكيورتي مضاد الفيروسات Avast! Free Antivirus 2015 Beta 2 Build 10.0.2200
Avast! Free Antivirus 2015 Beta 2 Build 10.0.2200
 

 

 
افاست الاصدار 9 المحدث بالكامل
برنامج افاست الشهير ياتي اليكم بنسختة المحدثة بالكامل التي تحتوي علي كثير من الاضافات المفيدة التي تزيد من مستوي حماية افاست ,بقاعدة البيانات التي تم تحديثها بالكامل للتلائم مع الهجمات  التي تطورت تطورا كبيرا ونوعيا.
تقوم الهجمات الحديثة بسرقة البيانات بهدوء وحتي دون معرفتكم عن طريق استخدام الادوات التي تاتي في اهتمام المستخدم الحالي للانترنت مثل اعلانات الفياجرا , انتحال شخصيتك علي الفيس بوك , سرقة ارقام بطاقات الائتمان اثناء شراء غرض ما علي الانترنت و التطبيقات الخطيرة التي يتم تثبيتها علي جهازك باستخدام مسميات وهمية.
تمتلك افاست قاعدة فيروسات حقيقية ويتم تحديث هذه القاعدة بشكل تلقائي ومستمر لتتلائم مع الفيروسات ومصادر الهجمات الحديثة .
واجهة المستخدم في افاست سهلة وبسيطة ويستطيع المستخدم العادي التعامل معها بكل سهولة وهي تشبه الي حد ما الاصدار السابع من افاست ولكن مع المزيد من الخيارات.
مع جدار الحماية الخاص به, انتي سباي وير بالاضافة الي  محرك مضاد الفيروسات الاساسي لحماية معلومات ونظام الكمبيوتر الخاص بك ضد الفيروسات والهاكرز التهديدات الاخري المتواجدة بكثرة علي الانترنت هذا بالاضافة الي التحديثات المستمرة التي تصدرها افاست لقاعدة الفيروسات لضمان الفاعلية ضد احدث التهديدات.
spyware detection engine لحماية هويتك من هجمات الهاكر بجانب مانع الفيروسات, افاست حصل علي اعلي التقييمات من المستخدمين ومختبري البرامج.
يقدم افاست العديد من الخدمات منها علي سبيل المثال:
يقدم افاست وظيفة دعم شاملة تسمح لك بمراسة احد موظفي افاست لمساعدتك في اي شئ تريده
يحجز جميع الفيروسات وبرامج التجسس ويمنعها من الدخول الي جهازك
يعمل افاست علي تشغيل البرامج الخطرة داخل اوتو ساند بوكس بحيث لايؤذي حاسوبك
يمنع هجمات القراصنة وسارقي البيانات ويؤمن بياناتك الشخصية بالكامل
المساعدة عن بعد
في الحقيقة هذه الخدمة الجيدة واللطيفة من افاست ليست جديدة في هذا الاصدار لانها سبق اصدارها مع الاصدار السابع ولكنها لاتزال خدمة مميزة جدا,تساعدك هذه الخدمة علي الاتصال باحد مستخدمي افاست او ان يقوم هو بالاتصال بك بحيث تساعده علي حل مشكلته او يساعدك هو او حتي يمكنك الاتصال باحد موظفي الدعم الفني لدي افاست لمساعدتك.

New in avast! Antivirus 2014 9.0:
Protection-related features and improvements
• New DeepScreen technology allows avast! to make more intelligent decisions about new/unknown files. DeepScreen is a successor of AutoSandbox, now upgraded with some additional new technologies such as dynamic binary translation and dyna-gen announced earlier.
• New Hardened mode for stricter lockdown scenarios. This is a new mode that is recommended especially for novice users (such as your grandmas): it automatically blocks execution of binaries that would normally be deepscreened (Moderate level) or even allows only execution of programs that are well-known to FileRep (Aggressive level). In a way, it brings the whitelisting concept to the consumer AV space.
• Improved cloud scanning features and crowdsourced analysis of suspicious items. This includes new, optimized mechanism for collecting data from our sensors.
• Continuously streaming update (CSU) technology for up-to-minute detections. This is not entirely new for v2014, but we now have really buttoned up the whole streaming update infrastructure to allow for reliable, uninterrupted service. We’re currently doing 350-400 updates a day, which equals to one update in roughly every 3.75 minutes, 24×7, 365 days a year. Streaming updates can now also carry more types of definitions than before.
• Improved cleaning of malware. This applies to standard malware as well as rootkits and file infectors.


 

 
[url=down4soft.com/view_program.php?id=268]Avast! Free Antivirus 2015 Beta 2 Build 10.0.2200[/url]

meeero12
عضو نشيط
عضو نشيط

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 104

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى