قبل الجميع حمل الان برنامج فايرفوكس Firefox 32.0 Beta 1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد2 قبل الجميع حمل الان برنامج فايرفوكس Firefox 32.0 Beta 1

مُساهمة من طرف meeero12 في 2014-07-24, 14:34


الاصدار النهائي للمتصفح الغني عن التعريف  Firefox 32.0 Beta 1  مجانا
 Firefox 32.0 Beta 1
 

 

 
موزيلا فايرفوكس
 هو احد متصفحات الانترنت التي تمتاز بالقوة والكفاءة العالية بحيث اصبح من اهم المتصفحات ومنافسا لعملاق التصفح انترنت اكسبلورر ويتصف فايرفوكس بسرعة كبيرة في التصفح الامر الذي جعله من اكثر المتصفحات شعبية.
البرنامج يحتوي علي مميزات أساسية منها :
•             مانع النوافذ المنبثقة.
•             تصفح الالسنة  وعلامات المواقع الحية.
•             الامتدادات لاضافة خصائص جديدة لا تنتهي تجعل تجربة المستخدم ممتعة جدا وقابلة للتخصيص الي اقصي حد.
متصفح فايرفوكس يتميز بالواجهة الجذابة وخصائص جديدة تجعل منه الخيار الافضل للتصفح بشكل آمن وسريع حيث تقدم هذه النسخة الجديدة العديد  من الادوات الجديدة التي تعزز امان المستخدم عن طريق تامين اتصالك عن طريق محرك البحث جوجل مما يعمل علي تحسين خصوصيتك , وتظهر جودة البرنامج بالنسخة الجديدة  في التحميل السريع للصفحات حتي مع اكثرها تكدسا بالغرافيكس والرسوم.
إن التصميم الجديد لعلامات تبويب موزيلا فايرفوكس نفسه يُعد خاصيةً جديدةً جديرة بالذكر. وبالتشابه إلى حد كبيرٍ مع متصفح جوجل كروم، سيحصل مستخدمو فايرفوكس على أيقونات توفر الدخول السريع لكل شيء بدءاً من المفضلات وحتى أحدث الصفحات التي تم الدخول إليها وأكثر المواقع التي تم تصفحها بشكل متكرر، بدلاً من عرض صفحة خالية كلما تم فتح علامة تبويب جديدة كما كان في السابق.
اصبحت الان تستطيع التحكم في الفيس بوك واجراء محادثات , الرسائل الواردة , التحديثات وقائمة الاصدقاء في الفيس بوك كل ذلك من خلال فايرفوكس.
فايرفوكس لامتع تجربة تصفح .

Mozilla Firefox 31 keeps your personal info and your online interests away from the bad guys. Simply put, your security is our top priority.

Choose from 5000 free extras to make your Mozilla Firefox 31 browser look and function the way you want. An add-on can be a new time-saving toolbar button, a shortcut to search, a themed look, and more. Add-ons make browsing easier.

Firefox 30 maintains compatibility with many older, popular extensions. The Australis interface has been around for a while for users who've been on the Beta and Aurora channels. Though many extensions are disabled by default, you'll find many old add-ons work with the new design.

Firefox also now features secure connections when performing Google searches to improve privacy and there's an updated site identity indicator in the URL bar. There's only one relevant improvement in the latest version of Firefox for most users relating to security. Security has been improved with mixed content blocking which protects users from "man-in-the-middle attacks" and from eavesdroppers on HTTPS pages. There are also several bug fixes.
 


 

Firefox 32.0 Beta 1  
a

meeero12
عضو نشيط
عضو نشيط

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 104

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى