متصفح الانترنت العملاق Mozilla Firefox 30.0 Beta 1 بثوبه الجديد والنسخه الجديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد2 متصفح الانترنت العملاق Mozilla Firefox 30.0 Beta 1 بثوبه الجديد والنسخه الجديدة

مُساهمة من طرف meeero12 في 2014-05-05, 05:33


تحميل احدث اصدار من متصفح الانترنت الشهير Mozilla Firefox 30.0 Beta 1
 
 

 
 

 
 
موزيلا فايرفوكس هو أحد أشهر متصفحات الإنترنت على مستوى العالم وكان واحداً من أول المتصفحات التي كسرت سطوة إنترنت إكسبلورر القوية على سوق تصفح الإنترنت.
 
لقد غير موزيلا فايرفوكس حقاً الطريقة التي يتصفح بها الناس الإنترنت عندما ظهر على الساحة لأول مرة. واليوم، يحافظ فايرفوكس على كونه متصفح قوي وقابل للتعديل بحيث يناسب الطابع الشخصي بشكل لايصدق، على الرغم من أن المنافسة من جوجل كروم جعلت الصراع محتدماً بين المتصفحين المتقاربين إلى حدٍ كبيرٍ في جودتهما.
 
خصائص جديدة
 
موزيلا فايرفوكس 14 هو آخر إصدار من متصفح الإنترنت الشهير ويطل علينا ببعض الخصائص الجديدة الرئيسية المرحب بها. أول هذه الخصائص هو دعوى الشركة بتوفير تجربة تصفح أسرع وأكثر أماناً. تظهر الاختبارات أن هذا الإصدار الجديد من موزيلا فايرفوكس قطعاً سريع في تحميل حتى أكثر الصفحات تكدساً بالغرافيكس والرسوم البيانية.
 
كما أن فايرفوكس 14يوفر الآن إتصالاتٍ آمنة عند عمل بحث على جوجل وذلك لتحسين الخصوصية إضافةً إلى وجود مؤشر مُحدث لهوية الموقع في شريط الرابط. يحصل مستخدمو ويندوز أيضاً على تحديثات صامتة الآن بينما يستطيع مستخدمو ماك استخدام فايرفوكس في وضع الشاشة الكاملة لإصدارات ليون أو أعلى.
 
إن التصميم الجديد لعلامات تبويب موزيلا فايرفوكس نفسه يُعد خاصيةً جديدةً جديرة بالذكر. وبالتشابه إلى حد كبيرٍ مع متصفح جوجل كروم، سيحصل مستخدمو فايرفوكس على أيقونات توفر الدخول السريع لكل شيء بدءاً من المفضلات وحتى أحدث الصفحات التي تم الدخول إليها وأكثر المواقع التي تم تصفحها بشكل متكرر، بدلاً من عرض صفحة خالية كلما تم فتح علامة تبويب جديدة كما كان في السابق.
 
 

 
 
Protect your privacy: you leave a trail of data that potentially contains all sorts of personal information, when you browse. This information is belongs to you only and you have the right to hide it from unwanted uses, our browser offers many features to ensure that your information is safe.
 
Secure Browsing: sure you have accounts secured with password here or there whether you are using these accounts for buying a gift, paying your bills or simply signing in to Facebook, it’s very important to keep all your personal data out of the wrong hands.
 
Customize your browser: many add-ons are extensions or extras you download to add more functions to Firefox  such as Compare prices, check the weather, listen to music, update your Facebook profile – all built right into the browser!
 
Up-to-date plugins: Mozilla has built an easy tool to update your plugins and keep it up-to-date, as it cause browser crashes or pose security risks when they get out of date.
 
 

 
 
Mozilla Firefox 30.0 Beta 1

meeero12
عضو نشيط
عضو نشيط

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 104

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى