veryyy funnyyyyy =D

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد2 veryyy funnyyyyy =D

مُساهمة من طرف hasna lola في 2013-12-04, 22:38

مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون ...
السؤال الأول :-

يقول المثل :- البركة في ..........
1- القليل
... 2- الحمير
3- الكبير
4- السمين

المزطول قال للمذيع من البداية صعبة !! نستعين بالجمهور

الجمهور جاوبو
100 % للجوιب رقم 1

قال :
ﻻﻻﻻ الجمهور ماشي دايما صح
نحذف اجابتين

حذف الكمبيوتر 3 و 4 و بقى 1 و 2

قال المزطول خلينا نقطع الشك ﺑاليقين ونتصل بصديق ..

الو :[كـيف الـحال ان شـιء الله بخـير]
قدّور صافا شوية
وش قالخير
وش راك عامل لباس شوية

ايا كملت الـ 30 ثانية

جورج قرداحي قال :- شو بدك تعمل

المز طول قال :- اواه انا قع ما نغامرش ننسحب وندّي
الـ 200 ريال وكيما يقولو اجدادنا :
" البركة في القليل .... " خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فمات القرداحي وثلاثه من الجمهور في حالة خطرة وقد اصيب المخرج بسكته قلبية وشفرو القناة وبطلو البرنامج

hasna lola
عضو مبتديء
عضو مبتديء

الدولة : الجزائر
عدد المشاركات : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد2 رد: veryyy funnyyyyy =D

مُساهمة من طرف زهرة حاملة القران في 2013-12-05, 14:43

Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing 

زهرة حاملة القران
مشرف
مشرف

الدولة : الجزائر
عدد المشاركات : 348

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد2 رد: veryyy funnyyyyy =D

مُساهمة من طرف hasna lola في 2013-12-05, 15:26

2r11 Very Happy

hasna lola
عضو مبتديء
عضو مبتديء

الدولة : الجزائر
عدد المشاركات : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد2 رد: veryyy funnyyyyy =D

مُساهمة من طرف Imŷ Črâżŷ Ğĩŕl في 2013-12-07, 17:37

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

Imŷ Črâżŷ Ğĩŕl
عضو مبتديء
عضو مبتديء

الدولة : الجزائر
عدد المشاركات : 45

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد2 رد: veryyy funnyyyyy =D

مُساهمة من طرف الوردة البيضاء في 2013-12-09, 22:57

هههههههههههههههه نايس

الوردة البيضاء
عضو جديد
عضو جديد

الدولة : الجزائر
عدد المشاركات : 22

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد2 رد: veryyy funnyyyyy =D

مُساهمة من طرف Imŷ Črâżŷ Ğĩŕl في 2013-12-11, 00:26

yes very nice  lol!  lol!  lol!  lol!  lol!  lol!


عدل سابقا من قبل Imŷ Črâżŷ Ğĩŕl في 2013-12-23, 21:53 عدل 1 مرات

Imŷ Črâżŷ Ğĩŕl
عضو مبتديء
عضو مبتديء

الدولة : الجزائر
عدد المشاركات : 45

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد2 رد: veryyy funnyyyyy =D

مُساهمة من طرف allways there في 2013-12-15, 13:08

تمنيت نكون معاهم على الاقل نقتلو ونخلصهم منو ههههههههه

allways there
عضو جديد
عضو جديد

الدولة : الجزائر
عدد المشاركات : 13

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد2 رد: veryyy funnyyyyy =D

مُساهمة من طرف تاج الوقار في 2013-12-22, 21:15

ههههههههههههههههههههههه 
لو كان كنت في بلاست جورج 
نكسرلوا سنيه هاذ المزطول

تاج الوقار
مشرف
مشرف

الدولة : الجزائر
عدد المشاركات : 665

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد2 رد: veryyy funnyyyyy =D

مُساهمة من طرف آية أحمد في 2014-06-17, 22:26

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid 

آية أحمد
عضو متطور
عضو متطور

الدولة : الجزائر
عدد المشاركات : 276

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد2 رد: veryyy funnyyyyy =D

مُساهمة من طرف kalthie marineem في 2014-06-19, 23:11

يعطيك الصحة ختيتو 4

kalthie marineem
عضو متطور
عضو متطور

الدولة : الجزائر
عدد المشاركات : 445

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى