موراتي يحمِّل غاسبيريني مسؤولية إخفاق إنتر

اذهب الى الأسفل

جديد2 موراتي يحمِّل غاسبيريني مسؤولية إخفاق إنتر

مُساهمة من طرف عاشقة البلوغرانا في 2012-03-29, 11:42


موراتي يحمِّل غاسبيريني مسؤولية إخفاق إنتر 2012328193429246734_20

قال رئيس إنتر ميلان الإيطالي ماسيمو موراتي إنّ الموسم المخيّب الذي يمرّ به فريقه، يعود إلى مُدرّبه السابق جان بييرو غاسبيريني الذي أُقيل من منصبه في بداية الموسم، وحلَّ بدلاً منه كلاوديو رانييري الذي دفع ثمن النتائج المخيّبة بالتخلي عن خدماته أمس الأول الإثنين.

وأشاد موراتي بالمُدرِّب المُقال رانييري قائلاً :"إنه شخصٌ مذهل، اعتقدت أنّه سيقول لي أين وجهته المُقبلة بعد إقالته، لكنه بدلاً عن ذلك قام بعرض خدماته بوصفه مُستشاراً للفريق، إنه فعلاً شخص محترم".

ثم انتقل موراتي إلى غاسبيريني ليلومه على مصائب إنتر كافة، مع أنّه لم يُشرف عليه سوى في خمس مباريات، قائلاً: "إن الكارثة التي نعيشها هذا الموسم ناجمة عن خطأ غاسبيريني، لقد أفسد كلَّ شيء، جرّد الفريق من أجواء العزم وتذمّر على الدوام من اللاعبين، كان فعلاً سيئاً".

وفيما يتعلق بمستقبل مُدرب الفريق الذي هو أكثر ما يشغل موراتي حالياً، أشاد بكل من الأرجنتيني مارسيلو بييلسا مدرب أتلتيك بلباو الحالي، وكذلك المدرب البرتغالي بواش الذي أُقيل من تدريب تشلسي الإنكليزي مؤخراً، إضافة إلى أنه لم يستبعد تماماً بقاء ستراماتشيوني المُدرِّب الحالي لإنتر في منصبه نهاية الموسم، قائلاً :"إذا قام بعمل جيد فما الذي يمنعنا من إبقائه معنا خصوصاً إذا كان يملك قدرات تجعلني سعيداً جداً".
عاشقة البلوغرانا
عاشقة البلوغرانا
مشرف
مشرف

الدولة : عمان
عدد المشاركات : 148

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى